آخر الأخبار
أسعار المعدن الأصفر في الأسواق المحلية بالعراق إسرائيل: ردنا على إيران سيكون "جديا وكبيرا" ودول "صديقة" ستشارك بالهجوم ماذا سيربح العراق من صراع إسرائيل مع حزب الله في لبنان؟ انفجار كركوك يستهدف ناشطًا تركمانيًا والحصيلة ترتفع الى 5 مصابين كيف يمكن أن تتأثر أسعار النفط بالرد الإسرائيلي على إيران؟

صحة ميسان تعلن وفاة مصاب آخر بفايروس كورونا بعد ساعة من وصوله المستشفى

محليات | 8-03-2020, 13:28 |

+A -A

بغداد اليوم- ميسان

اعلنت دائرة صحة محافظة ميسان، الاحد (08 آذار 2020)، وفاة احد المصابين بفايروس كرونا بعد ساعة واحدة من وصوله الى طوارئ مستشفى الشهيد الصدر التعليمي في المحافظة.

وقالت صحة المحافظة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنها "تعلن ظهور اصابة موجبة بفايروس كورونا، لمصاب توفى امس ليلاً بعد ساعة واحدة من وصوله الى طوارئ مستشفى الشهيد الصدر التعليمي وكان بحالة صحية حرجة جدا ومتأخرة جدا".

واضاف البيان أن "المتوفى تم الاشتباه باصابته بالفايروس من قبل الفريق الطبي وتم اجراء كافة الاجراءات العلاجية الطارئة والساندة لإنقاذ حياته، فضلا عن اتخاذ الاحتياطات الوقائية  الضرورية لمنع العدوى".

وتابع ان "المتوفى كان مسافرا إلى جمهورية ايران ودخل العراق يوم 27 شباط  الماضي عن طريق مطار بغداد الدولي ".

ودعت صحة المحافظة "المواطنين التحلي بالمسؤولية الشرعية والقانونية والأخلاقية من خلال التبليغ عن الحالات المشتبه بها ونقلها بأسرع وقت ممكن إلى المؤسسة الصحية القريبة وإعطاء المعلومات الكاملة عن حاله المريض وسفره إلى اي دولة حفاظاً على أرواح المرضى والمشتبه بهم وملامسيهم ".