آخر الأخبار
النزاهة تنفذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين بدائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار مقتل اسرة كاملة بظروف غامضة في ناحية البغدادي غربي الانبار أسعار الدولار تواصل تحليقها في أسواق العراق الداخلية: تفكيك 57 شبكة دولية للمخدرات تنشط في العراق عراقجي من دمشق: إسرائيل لا تفهم إلا الحرب ولدينا مبادرات لوقف النار في لبنان وغزة

تربية الديوانية تهدد المدارس ورياض الأطفال الأهلية التي لا تلتزم بقرارات خلية الأزمة حول كورونا بالإغلاق

محليات | 8-03-2020, 12:38 |

+A -A

بغداد اليوم-الديوانية

هددت مديرية تربية الديوانية، الأحد (8 شباط 2020) المدارس ورياض الأطفال الأهلية التي لا تلتزم بقرارات خلية الأزمة حول كورونا بالإغلاق.           

وذكرت المديرية، في بيان: "لوحظ في الآونة الاخيرة ان هناك بعض رياض الأطفال، والمدارس والمعاهد الاهلية، لم تلتزم بقرارات خلية الازمة بإيقاف الدوام خلال هذه الفترة".

وأشارت الى انه بناء على ذلك، "تم تشكيل لجنة وبالتنسيق مع الأمن الوطني بمتابعة الادارات غير الملتزمة وسيتم سحب الاجازات الممنوحة لهم في حالة ثبوت عدم التزامها".

ولم تسجل محافظة الديوانية، أية إصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما ارتفع عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 5 حالات في عموم العراق، اثنتان في بغداد وواحدة في كل من السليمانية وكربلاء ‏وبابل، ووصل عدد الإصابات في أرجاء البلد إلى 57 تتوزع على النحو الآتي: 26 بغداد، 8 السليمانية، 7 كركوك، 5 النجف، 3 ‏واسط، 2 ديالى، 2 كربلاء، 1 ميسان، 1 بابل، 2 أربيل.