بغداد اليوم ـ اربيل
أعلنت وزارة الصحة في اقليم كردستان، الجمعة، عن تسجيل اول اصابة بفيروس كورونا في اربيل.
وقال المتحدث باسم الوزارة، محمد قادر في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنها "سجلت اول اصابة بفيروس كورونا في اربيل، لامرأة تبلغ من العمر 33".
واضاف: "وبذلك يرتفع اجمالي المصابين بالفايروس في كردستان الى 9 اشخاص".
ولفت الى أن "المصابة حالتها الصحية مستقره وحسب المعلومات الاولية لم تزور ايران".
بغداد اليوم - متابعة تتواصل منافسات كأس العالم 2026 وسط أجواء من الإثارة والترقب، مع دخول المنتخبات مرحلة حاسمة في سباق التأهل إلى الأدوار الإقصائية، حيث يشهد يومَا الاثنين والثلاثاء سلسلة من المواجهات المهمة التي قد ترسم ملامح المتأهلين للدور المقبل.