آخر الأخبار
طقس العراق.. امطار بالمنطقة الوسطى وارتفاع نسبي بدرجات الحرارة بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب - عاجل لتنسيق الرد على ايران.. قائد القيادة المركزية الأمريكية في إسرائيل خلال الساعات المقبلة رسائل إقليمية وعالمية بخطبة خامنئي.. عرض قوة وطرح خيار الدخول بالحرب الحكيم يدعو لإطلاق ثورة تعليمية شاملة

مدير مستشفى الفرات يكشف حقيقة شفاء أول مصاب بـ "كورونا" في العراق وخروجه من المستشفى

محليات | 6-03-2020, 13:18 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف مدير مستشفى الفرات في بغداد/ الكرخ، محمد المولى، الجمعة (06 آذار 2020)، حقيقة خروج أول مصاب بفيروس "كورونا" من المستشفى، بعد الأنباء التي انتشرت في وسائل الإعلام، وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المولى، حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الانباء تحدثت عن خروج أول مصاب بفيروس كورونا من المستشفى، غير صحيحة"، مشيراً إلى أن "بعض الحالات سجلت تحسناً في الحالات المصابة، لكن لم يتم خروج اي حالة حتى الساعة".

وأضاف، ان "عدد الحالات المصابة في بفيروس كورونا في مستشفى الفرات، بلغ (7) حالات"، مؤكداً أن "حالة المصابون مستقرة لغاية الآن".

يُشار إلى أن عدداً من المواقع الاخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، نشرت أنباءً تفيد بأنه سيخرج أول مريض مصاب بفيروس "كورونا" من مستشفى الفرات، ويعود إلى أهله بعد اكتسابه الشفاء التام.