آخر الأخبار
مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم

الصدر يلتقي مسؤولي العتبة العلوية ويطالبهم بعدم غلق المرقد

محليات | 5-03-2020, 14:58 |

+A -A

بغداد اليوم-النجف

التقى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس (05 اذار 2020)، مسؤولي العتبة العلوية في محافظة النجف، فيما طالب الصدر المسؤولين بعد غلق ضريح الامام علي.

وذكر اعلام التيار الصدري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "السيد مقتدى الصدر التقى خلال زيارته لجده أمير المؤمنين علي بن أبي طالب بمسؤولي الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة، وطالبهم بعدم غلق المرقد الطاهر".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر مطلع من محافظة النجف، بزيارة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لمرقد الامام علي، للمرة الثانية خلال 24 ساعة، بعد زيارته ليلة أمس.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر زار ضريح الامام علي للمرة الثانية خلال 24 ساعة"، مشيراً الى أن "الهدف من ذلك حث الناس على الزيارة".

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد زار، مساء الاربعاء، مرقد الامام علي (عليه السلام) في محافظة النجف.

وكان مصدر محلي من داخل محافظة النجف، قد افاد، الاثنين (24 شباط 2020)، ‏ بإغلاق ضريح مرقد الامام علي في المحافظة، لغرض التعقيم الطبي بعد وجود حالة اصابة بفايروس كورونا في محافظة النجف.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "العتبة العلوية أغلقت أبواب ضريح الامام علي بن ابي طالب في النجف الاشرف، لغرض التعقيم الطبي، بعد وجود حالة اصابة بفايروس كورونا لطالب حوزوي إيراني الجنسية".