آخر الأخبار
قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي

تعليق جميع رحلات الطيران البحريني إلى العراق ولبنان حتى إشعار آخر

اقتصاد | 27-02-2020, 10:37 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلنت مديرية شؤون الطيران المدني البحرينية، الخميس (27 شباط 2020)، تعليق جميع الرحلات من وإلى العراق ولبنان، بسبب فيروس "كورونا".

وقالت المديرية في بيان لها، إنه "تم​ تعليق جميع الرحلات من وإلى ​لبنان​ والعراق حتى إشعار آخر"، موضحة انها "تقوم بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، باتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من ​فيروس كورونا​ المستجد".

وأشارت إلى أنه "سيتم فحص جميع القادمين لمطار البحرين الدولي​ المشتبه بإصابتهم بالفيروس للتأكد من عدم إصابتهم به".

وبينت المديرية أنه "في حال ظهور الأعراض عليهم سيتم نقلهم فورا للعلاج بعد التأكد من نتائج التحليل وعزلهم في المراكز المخصصة لذلك"، مشددة على "ضرورة الالتزام بالإرشادات التوعوية وطرق ​الوقاية​ من فيروس كورونا".

قبل ذلك، أصدرت السلطات التركية، أمس الأربعاء،  تحذيراً لمواطنيها، من السفر إلى مناطق تفشي فيروس "كورونا" في العراق وإيطاليا.

ونقلت وكالة الاناضول عن وزارة الخارجية قولها، إن "الوزارة تحذر المواطنين من السفر المناطق التي تفشى بها فيروس كورونا الجديد، في دولتي العراق وإيطاليا".

وأضافت الوزارة: "نوصي المواطنين الأتراك المقيمين في إيطاليا والعراق والذين يضطرون للسفر إلى هذين البلدين الإلتزام بالتدابير الوقائية".