بغداد اليوم - النجف
اعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة النجف، الاثنين، بتعطيل الدوام الرسمي في مدارس المحافظة كافة.
وقالت التربية في بيان، إن "ذلك من اجل الحفاظ على صحة وسلامة الكوادر التعليمية والتدريسية والطلبة والتلاميذ بعد التأكد من ظهور حالة اصابة بفايروس كورونا".
وأضافت، أن "المدير العام عادل البصيصي وجه وبقرار من وزارة التربية الى تعطيل الدوام الرسمي في جميع المدارس ولكل من الكوادر التعليمية والتدريسية والطلبة الى اشعار اخر لفسح المجال امام الفرق الصحية والطبية باخذ دورها الصحيح لاجراء الكشف والوقاية".
بغداد اليوم - بغداد وجه رئيس مجلس الوزراء، علي فالج الزيدي، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، بتشكيل لجنة مختصة لإعادة تقويم أداء أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة كافة، فضلاً عن دراسة المرشحين لتولي المناصب العليا، استناداً إلى معايير الكفاءة