آخر الأخبار
النزاهة تتحرى واقـع شركات ومصانع الأدوية في العراق وتوجه دعوة للصحة سعر الصرف يهوي مجددًا.. 145 الف دينار مقابل كل 100 دولار إحتفظوا بنصائحكم.. جعفر الصدر يرد على كاميرون: إنتهاكات غزة تستوجب الإدانة وليس "تجريم المثلية" الأمن الوطني يفكك عصابة لتزييف الأموال ببابل ويقبض على 3 آخرين في محافظتين الخزعلي يهاجم بيانات صدرت ضد قانون "مكافحة البغاء": ينطبق مع روح الدستور

شرطة ديالى تعلن الإطاحة بـ 20 اسما بارزا لمطلوبين على قائمتها السوداء

أمن | 22-02-2020, 13:11 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلنت قيادة شرطة ديالى، السبت (22 شباط، 2020) الإطاحة بـ20 من أبرز الأسماء المطلوبة على ما أسمتها بالقائمة السوداء.

وقال مدير اعلام شرطة ديالى، العميد نهاد المهداوي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مفارز الشرطة نفذت خلال الاسابيع الماضية سلسلة عمليات نوعية في العديد من مدن ديالى اسفرت عن الاطاحة بـ20 من ابرز المتهمين بالارهاب والمتورطين باعمال اجرامية كثيرة".

وأضاف المهداوي، إن "عملية تعقب ورصد المتهمين بالارهاب والذين يصنفون ضمن القوائم السوداء مستمرة في ديالى نظرا لخطورتهم على الامن العام"، مؤكدا "تحقيق نجاحات كبيرة في هذا المضمار من خلال الرصد والمتابعة الاستخبارية وتعاون الاهالي في اعطاء المعلومات التي قادت بعضها الى اعتقال المتهمين".

ويُصنَف المتهمين بالإرهاب في قوائم خاصة يطلق عليها بالقوائم السوداء والتي تشمل أسماء قيادات ومسلحين في تنظيمات متطرفة من بينها داعش.