آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

طلبة جامعة القادسية في الديوانية يغلقون بابها الرئيسي وينظمون ’’اعتصاماً مفتوحاً’’

محليات | 20-02-2020, 09:54 |

+A -A

بغداد اليوم – الديوانية

افاد مصدر أمني من محافظة الديوانية (الخميس (20 شباط 2020)، بان طلبة جامعة القادسية اغلقوا بابها الرئيسي وأعلنوا اعتصاما مفتوحاً.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "طلبة جامعة القادسية في محافظة الديوانية، قاموا بإغلاق، باب الجامعة الرئيسي، وأعلنوا اعتصاما مفتوحا، احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم".

وأضاف أن " الطلبة أعلنوا اعتصاماً مفتوحاً، احتجاجاً على عدم تنفيذ المطالب التي تقدموا بها قبل استئناف الدوام والتي كانت تتطابق مع مطالب المتظاهرين".

وكانت جامعة القادسية بمحافظة الديوانية، أصدرت، امس الأربعاء،، تنويها بشأن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس.

وذكرت الجامعة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، قائلة: "الى كافة طلبة جامعة القادسية الاعزاء نود اعلامكم بأن يوم غد الخميس دوام رسمي في كافة كليات الجامعة ولا صحة للأخبار التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول اغلاق الجامعة".

واضاف البيان أن "رئيس الجامعة كاظم جبر الجبوري يتقدم بالشكر والتقدير الى كافة أساتذة وطلبة الجامعة لاستئنافهم الدوام الرسمي والاستمرار بالمحاضرات".

وتابع أن "رئاسة الجامعة تهيب بجميع طلبتها بعدم تصديق الاشاعات المغرضة التي لا تصب في مصلحتهم من اجل ديمومة الدوام الرسمي ".