آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

وصول مشرف لقاء الشرطة العراقي والوحدة الإماراتي وطاقمه التحكيمي إلى أربيل

رياضة | 16-02-2020, 12:27 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف المشرف الامني لمباراة الشرطة والوحدة الاماراتي محمد الموسوي، الاحد، (16 شباط 2020)، عن اكتمال عقد الطاقم التحكيمي والمشرف على اللقاء الذي سيقام يوم غد الاثنين عند الساعة الخامسة عصرا على ملعب فرانسو حريري بأربيل ضمن منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا.

وقال الموسري في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن مشرف المباراة راشد الياسري من قطر، ومقيم الحكام احمد جاسم من البحرين، وطاقم التحكيم الماليزي، وصلوا الى اربيل قبل اللقاء يوم غد الاثنين".

واضاف" كما وصل ايضا المشرف الامني للمباراة ارسين من قرغستان، ومن العراق سيكون المنسق العام للمباراة عمار عبدالرحمن، والمنسق الإعلامي ريبين رمزي".

يشار الى ان فريق الوحدة الإماراتي كان وصل يوم أمس الساعة الرابعة عصرا، وسوف يجري اليوم الوحدة التدريبية على ملعب المباراة (فرانسو حريري) باربيل، في الساعة الخامسة.