آخر الأخبار
مجلس النواب يرفع جلسته بعد تنامي ظاهرة "فبركة الخطف".. اتفاق عشائري على اجراءات "قاسية" بحق مضللي العدالة طالبان تعلن اعتقال "جاسوس" نفذ الهجوم على السياح الأجانب اثناء "صلاته بالمسجد".. اعتداء وحشي على ضابط بـ"مطرقة حديدية" في دهوك جرس البرلمان يقرع لدعوة النواب لاستئناف جلسة انتخاب الرئيس

كرار جاسم يغيب عن لقاء الوحدة الاماراتي في دوري أبطال آسيا

رياضة | 16-02-2020, 10:28 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف عضو الهيأة الادارية لنادي الشرطة تحسين الياسري اليوم الاحد، (16 شباط 2020)، عن دواعي غياب لاعب الفريق الكروي بالنادي كرار جاسم عن لقاء الوحدة الاماراتي يوم غد الاثنين في اربيل، ضمن منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا.

وقال الياسري، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" الفحوصات الطبية أثبتت وجود اصابة لدى اللاعب كرار جاسم وهي شد في العضلة ويحتاج الى راحة تمنعه من المشاركة في لقاء الوحدة الاماراتي يوم غد الاثنين".

واضاف" ويمر اللاعب بفترة استشفاء وتجهيز للمباريات المقبلة"، مبينا، إن" الفريق لن يغيب عنه اي لاعب في لقاء الغد بإستثناء كرار جاسم".

يشار الى ان فرق المجموعة الاولى المؤلفة من الشرطة العراقي واستقلال طهران والوحدة الاماراتي والاهلي السعودي وبعد الجولة الاولى التي انتهت بتعادل الشرطة واستقلال طهران، وبنفس النتيجة كانت نهاية لقاء الوحدة والاهلي،تساوت الفرق الاربعة بحصيلة النقاط ولكل فريق نقطة واحدة، وينتظر الشرطة لقاء مهم امام الوحدة الاماراتي يوم غد الاثنين لحساب الجولة الثانية على ملعب فرانسو حريري، فيما يلتقي الاهلي السعودي واستقلال طهران لحساب الجولة نفسها.