آخر الأخبار
الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني عمليات البصرة تنوه لتفجير مسيطر عليه في الشلامجة مجلس النواب يرفع جلسته

قائد شرطة ديالى يوعز بفتح تحقيق عاجل في احداث ناحية ’’بهرز’’

أمن | 15-02-2020, 13:09 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلنت قيادة شرطة ديالى، السبت (15 شباط 2020)، فتح تحقيق عاجل في مقتل عنصرين من الشرطة، وحادثة مقتل رجل وزوجته في منزلهما جنوب ناحية بهرز.

وقال مدير إعلام الشرطة العميد نهاد المهداوي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "قائد الشرطة اللواء حامد الشمري اوعز بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة في هجوم على نقطة مرابطة لطوارئ الشرطة جنوب ناحية بهرز (10 كم جنوب بعقوبة) ما اسفر عن مقتل عنصرين من الشرطة، بالاضافة الى جريمة قتل رجل وزوجته في منزلهما بآلة حادة في ذات القاطع".

واضاف، ان "لجنة التحقيق باشرت عملها فورا من اجل معرفة حيثيثات ماحصل والتوصل الى الجناة واعتقالهم وتسليمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل".

وكانت نقطة مرابطة للشرطة تعرضت مساء يوم امس الى هجوم باسلحة القنص من قبل داعش ما اسفر عن مقتل اثنين من افرادها، فيما عثر على جثتي رجل وزوجته مقتولين بمنزلهما بآلة حادة في قاطع جنوب بهرز.