بغداد اليوم - بغداد
أعلن وزير الخارجية محمد علي الحكيم، الاربعاء، قرب فتح مكاتب للخدمات القنصلية في 5 محافظات.
وقال الحكيم في تغريدة له على تويتر، "تقدم وزارة الخارجية العراقية الخدمات القنصلية لأبناء المحافظات داخل العراق وقد فتحت الوزارة مكاتب تابعة لها بإدارة موظفين من مركز الوزارة في كل من: البصرة والنجف وصلاح الدين"، مبينا أنه "تم افتتاح في اربيل والسليمانية يوم امس".
وأضاف، أنه "في المستقبل القريب نفتح في نينوى والانبار وكركوك وكربلاء والناصرية".
بغداد اليوم - متابعة رغم أن الهاتف المحمول أصبح رفيقًا دائمًا للكثيرين، فإن وضعه بجانب السرير أثناء النوم قد يرتبط بعدد من التأثيرات الصحية والنفسية، أبرزها اضطراب النوم وزيادة التوتر. وتشير دراسات إلى أن "الضوء الأزرق الصادر من شاشة الهاتف قد يؤثر