آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

4 فرق جماهيرية تتخذ ملعب الشعب الدولي بديلاً في دوري الكرة الممتاز

رياضة | 11-02-2020, 15:27 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف مدير لجنة المسابقات، بإتحاد الكرة شهاب احمد، الثلاثاء( 11 شباط 2020)، عن الملاعب التي ستجري فيها منافسات دوري الكرة الممتاز، فيما اشار الى ان اربعة فرق جماهيرية ستتخذ من ملعب الشعب الدولي بديلا ن ملاعبها في المنافسات.

وقال احمد، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" فرق الزوراء والشرطة والجوية والطلبة، اختارت ملعب الشعب الدولي كبديل لملاعبها بمنافسات دوري الكرة الممتاز، فيما سيكون ملعب الفيحاء بالبصرة مسرحا لمباريات الميناء ونفط الجنوب".

واضاف: "اما فريق النجف فسيكون ملعبه ملعب النجف القديم، ونفط الوسط سيلعب على ملعب كربلاء، والحدود والكهرباء على ملعب التاجي، بينما يلعب امانة بغداد على ملعبه في حدائق الزوراء، واربيل في ملعب فرانسو حريري، ونفط ميسان في ملعب ميسان الاولمبي، والنفط على ملعبه، والصناعات الكهربائية في ملعب الصناعة".

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد اجرت قرعة الدوري الكروي الممتاز بمشاركة 15 ناديا ستلعب المنافسة بنظام الدوري من مرحلة واحدة.