آخر الأخبار
اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق

إدارة مطار السليمانية تؤكد حجز أي مسافر قادم من الصين بسبب "كورونا"

أمن | 8-02-2020, 19:22 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة 

أكدت ادارة مطار السليمانية الدولي، اليوم السبت، حجرها أي مسافر قادم من الصين أو مر من خلالها، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية من فايروس "كورونا".

وقال مدير مطار السليمانية الدولي، طاهر عبدالله، في تصريح صحفي، إن "أي مسافر خرج أو مرّ بالصين خلال سفره، قبل 14 يوم من دخوله الى المطار، سيتم حجره ووضعه تحت المراقبة وادراجه ضمن المشكوكين بحملهم لفايروس كورونا".

وأضاف عبدالله، أن "المطار لا يحتوي على اجهزة لتحديد اصابات بالفايروس، بل انها تضعه في قائمة المشكوكين فيهم بحملهم للمرض"، مشيراً إلى أنه "سيتم حجره في مكان خاص وان المديرية العامة لصحة السليمانية والجهات ذات العلاقة هي من تحدد ادخال المسافر الى الاقليم من عدمه".

وأعلنت وزارة الصحة الصينية، اليوم السبت (08 شباط 2020)، ارتفاع حالات الوفاة جراء الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس (كورونا المستجد)، داخل البلاد، إلى 722 شخصاً.