آخر الأخبار
منهم دون الـ 30 عامًا.. أنهر ديالى تبتلع 200 شخص سنويًا هنية يكشف موقف حماس من مفاوضات القاهرة: العالم بات رهينة لحكومة متطرفة استئناف إطلاق سلف الحشد الشعبي بسقف 25 مليون دينار محافظ الديوانية يعلن إطلاق التخصيصات المالية لعقود 1000 درجة وظيفية أبراج الاتصالات تسرطن "الخالص".. الأهالي ينتفضون ويطالبون بالتحقيق

عمليات بغداد: إصابة ضابط ومنتسب برمانة يدوية وسط بغداد

أمن | 30-01-2020, 09:03 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس (30 كانون الثاني 2020) إصابة ضابط ومنتسب برمانة يدوية وسط بغداد.

وذكرت القيادة، في بيان، أن "مجاميع من المتظاهرين في ساحة الخلاني والمناطق المحيطة بها في حالة احتكاك مباشر مع القوات الامنية مع استخدام العنف وقواتنا تُمارس ضبط نفس عالي وهي تؤدي مسؤولياتها الامنية في مكافحة العنف"، مبينة أنه "في الساعة الثانية عشر وخمسة عشرة دقيقة من صباح اليوم تم القاء رمانة هجومية للمرة الثانية باتجاه القوات الامنية في تقاطع ساحة الخلاني قرب مبنى أمانة بغداد مما ادى الى إصابة ضابط ومنتسب".

ودعت القيادة عمليات بغداد المتظاهرين السلميين كافة الى العمل الجاد لكشف هذه المجاميع والتعاون مع قواتنا الامنية لحماية المتظاهرين وتأمين منطقة التظاهر ولا تنصح بالتمدد خارج المنطقة المؤمنة لهم في ساحة التحرير".

وتشهد العاصمة بغداد، احتجاجات وتظاهرات منذ مطلع تشرين الأول من العام الماضي، تخللتها مصادمات واشتباكات بين القوات الأمنية والمتظاهرين، أسفرت عن مقتل المئات، واصابة الآلاف من صفوف الطرفين.