آخر الأخبار
النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات

بالفيديو: قائد شرطة ذي قار يوضح حقيقة تشكيل "قوة صدمة" ويوجه رسالة لمعتصمي الحبوبي

محليات | 29-01-2020, 20:23 |

+A -A

بغداد اليوم _ ذي قار 

نفى قائد شرطة ذي قار، العميد ناصر الاسدي، اليوم الاربعاء، وجود نية لتشكيل "قوة صدمة" داخل المحافظة، فيما وجه رسالة للمعتصمين في ساحة الحبوبي.

وشكر ناصر الأسدي، في مقطع مصور، المتظاهرين في محافظة ذي قار، على "تعاونهم في تحقيق الامن دخل المحافظة، والاشتراك مع الدوائر الخدمية بغسل الجسور والطرق وإزالة آثار الحرائق".

ونفى الاسدي وجود أي اي نية لتشكيل قوة بعنوان "الصدمة" لتحقيق الأمن، وإنما هناك خطة الأمن المناطقي لبيان المسؤوليات، كما نفى وجود اي نية لادخال قوة من خارج المحافظة.

وأكد أن القوات الامنية ملزمة بحماية المتظاهرين في ساحة الحبوبي، ولا وجود لأي نية لمهاجمة المعتصمين السلميين في ساحة الحبوبي، مركز الاعتصامات في ذي قار.