آخر الأخبار
مجلس النواب يقرر تمديد فصله التشريعي الأول 30 يوماً إيران تعتزم إنشاء أكبر مكتبة في المنطقة لجنة الأمر 160 تستكمل أوراق "فضائح الموانئ".. وتبحث عن منفذ قانوني للتطبيق المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب

لاذ بالفرار ثم سلم نفسه بعد 24 ساعة.. تاجر مخدرات بالبصرة يهرب من سجانيه ويعود حاملاً قنبلة يدوية

محليات | 27-01-2020, 20:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة 

أقدم تاجر مدمن على المخدرات يخضع للعلاج في محافظة البصرة، على الفرار من الحبس بعد قطع القضبان، لكنه عاد وسلم نفسه للشرطة بعد 24 ساعة، وأخبرهم السبب الذي دفعه لذلك.

وقال مصدر أمني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مدمناً للمخدرات يخضع للعلاج في مصحة الشعيبة لمعالجة الأدمان غربي محافظة البصرة، هرب من النافذة بعد أن قطع القضبان بمنشار مخصص لقطع الحديد (تيغة)".

وأضاف المصدر، أن "المدمن وهو تاجر من أهالي ناحية سفوان، عاد بعد 24 ساعة من الفرار وسلم نفسه إلى مركز شرطة سفوان، وكان تحت تأثير الكحول  ويحمل قنبلة يدوية".

وتابع، أن "المدمن الهارب، طلب لحظة تسليم نفسه عدم ضربه بسبب الهروب، وهدد بالانتحار بواسطة القنبلة التي كانت معه"، فيما بين لرجال الشرطة أن "سبب فراره من المصحة كان اشتياقه لرؤية اطفاله".

وعلى خلفية الحادثة، أمر مدير قسم المخدرات في البصرة بسجن جميع أفراد الشرطة المتواجدين في المصحة لحظة عملية الهروب، لحين اكمال التحقيقات وتفاصيل العملية كاملة، بحسب المصدر.