آخر الأخبار
النزاهة تطيح بمتهمين بالرشوة وانتحال الصفة والاحـتيال في ذي قار بدءًا من الليلة.. راصد جوي يحدد ذروة تساقط الأمطار مشاجرة بين شقيقين تنتهي بمقتل أحدهما على يد الآخر في أبي غريب خامنئي: أحداث غزة كشفت وجه مصاصي الدماء من الحضارة الغربية الاتفاقيات العراقية – الامريكية والتعاون أبرز محاور مباحثات الاعرجي ورومانوسكي

بالاتفاق مع المتظاهرين.. شرطة ذي قار تفتح طريقاً بديلاً عن السريع الدولي لمرور الحالات الطارئة

أمن | 25-01-2020, 15:53 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أعلنت شرطة محافظة ذي قار، السبت (25 كانون الثاني 2020)، فتح طريق بديل عن السريع الدولي لمرور الحالات الطارئة بالاتفاق مع المتظاهرين.

وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "شرطة ذي قار وقيادة العمليات " وبالاتفاق مع الدكتور علاء الركابي وعدد من المتظاهرين السلميين، تم الاتفاق على فتح طريق بديل لمرور الحالات الطارئة  بدلا من الطريق الدولي الذي تم اغلاقه".

واضاف البيان أن "المحافظة شهدت حالة من الفوضى، حيث تعرض قائد الشرطة وعدد من افراده إلى اصابة بعد التعرض لهم بالحجارة".

وتابع أنه "لا نيه لشرطة ذي قار باستعمال العنف ضد اخوتهم المتظاهرين او فض الاعتصام بالقوة  ولا توجد اي قوات قادمة من خارج المحافظة، ولم تسجل اي  اصابات  في صفوف ابنائنا من المتظاهرين".

واشار البيان إلى أنه "لا صحة لكل ما يتداول وان الدكتور علاء الركابي متواجد مع قائد العمليات وقائد الشرطة  بالاجتماع  لبحث افضل الطرق لتنظيم التظاهرات وعدم التأثير على الحالة المرورية العامة"، لافتا إلى أنه "لا صحة  لرفع حاله الانذار (ج) ولا يوجد اي تأهب والامور طبيعية وهناك تعاون مشترك بين شرطة ذي والمتظاهرين لإدامه السلم الاهلي".