آخر الأخبار
الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل وزير الدفاع الأمريكي يعلق على مخطط "حماس" لمهاجمة قوات بلاده في غزة تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل الدفاع التركية تعلن تحييد 32 عنصرًا من "PKK " شمالي العراق الحكيم: العراق عانى سابقًا من الفهم الخاطئ للمعادلة وطبيعة الديمقراطية

ضبط 7 حاويات تحمل أدوية اثناء محاولة تهريبها من ميناء ام قصر الشمالي بالبصرة

محليات | 25-01-2020, 10:38 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

أعلنت مديريه مكافحة الجريمة المنظمة في محافظه البصرة، السبت (25 كانون الثاني 2020)، ضبط 7 حاويات للأدوية اثناء محاولة تهريبها من ميناء ام قصر الشمالي .

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بعد ورود معلومات استخباراتية، حول قيام عصابة متخصصة بتهريب الادوية الى داخل العراق بتجهيز كميات كبيرة من الادوية وشحنها الى ميناء ام قصر الشمالي على متن السفينة نورثن موعد وصولها 23/1/2020".

واضاف البيان أنه "بعد استحصال الموافقات القضائية الاصولية من قاضي التحقيق المختص تم تشكيل فريق عمل برئاستنا والانتقال إلى ميناء ام قصر الشمالي وتم ضبط حاويات عدد(7) تحتوي على الادوية المهربة ووضع في بداية الحاوية مواد منزليه واستهلاكيه متنوعه لغرض التمويه وعدم كشفها من قبل لجان الكشف".

واشار إلى "تنظيم محضر ضبط اصولي بالحاويات والادوية وارفق مع الاوراق التحقيقية لغرض عرضها على انظار السيد قاضي التحقيق المختص".