آخر الأخبار
مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل

الأمن النيابية تكشف موعد وصول لجنة التحقيق بأحداث مجسر المفرق في بعقوبة

محليات | 25-01-2020, 10:13 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية، النائب عبد الخالق العزاوي، الجمعة (24 كانون الثاني، 2020) أن اللجنة المختصة بالتحقيق في احداث مجسر المفرق غرب بعقوبة ستصل الاسبوع القادم.

وقال العزاوي في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "لجنة التحقيق النيابية المختصة بأحداث مجسر المفرق غربي مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى ستصل الاسبوع القادم للوقوف على طبيعة الاحداث التي جرت يوم الاثنين الماضي، واسباب حدوث اصابات وضحايا في صفوف المتظاهرين".

واضاف، ان "اللجنة ستتابع التحقيقات التي أجرتها الجهات الأمنية المختصة وبيان النتائج واطلاع الراي العام عليها"، مؤكدا ان "نتائج ما حصل سيكشف للرأي العام بشكل شفاف وحيادي لبيان حقيقة ومجريات ما حدث".

وكانت التظاهرات التي شهدها مجسر المفرق غربي بعقوبة يوم الاثنين الماضي، شهدت حصول اصابات في صفوف المتظاهرين ما دفع الاجهزة الامنية لفح تحقيق موسع لبيان حقيقة ما حدث.

وكان متظاهر ثاني توفي اليوم متأثرا بجروح أُصيب بها في أحداث تظاهرات مجسر المفرق غرب بعقوبة يوم الاثنين الماضي.