آخر الأخبار
من قرب انتهاء مهامها.. الحكيم يبلغ بلاسخارت: القراءة السابقة كانت تربك الاستقرار في المنطقة العثور على جثة شاب "رمى بنفسه" من فوق أقدم جسور ديالى فضيحة في البصرة.. مديرا شركتين يزوران أختامًا وتواقيعًا لسرقة 11 مليار دينار عن "أعمال وهميّة" بارزاني يدخل من بوابة طهران للبحث عن ضمانات وحلول لأزمات كردستان - عاجل لماذا تشعر بالجوع "طوال الوقت"؟.. طرق تساعدك على تفادي المشكلة

المحتجون يغلقون الطرق الخارجية في المثنى والنجف والديوانية لليوم الثالث على التوالي

أمن | 22-01-2020, 11:19 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تشهد محافظة الديوانية، الاربعاء (22 كانون الثاني 2020)، غلق جميع مداخل المحافظة الخارجية، بالإضافة إلى قطع الطريق السريع الواصل بين البصرة وبغداد والمار بالمحافظة.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن المتظاهرين غلقوا جميع مداخل المحافظة الخارجية، لليوم الثالث على التوالي، مع قطع الطريق السريع الواصل بين البصرة وبغداد والمار بالمحافظة، فضلا عن استمرار الاضراب في جامعة القادسية والمدارس الثانوية والدوائر الحكومية.

وفي السياق ذاته افاد مراسلنا من المثنى، بأن المتظاهرين قطعوا جميع مداخل المحافظة الواصلة بين مركز المحافظة واقضيتها والمحافظات الأخرى.

وأكد أن المتظاهرين اغلقوا جميع جسور المحافظة الداخلية مع استمرار الاضراب في جامعة المثنى والمدارس والدوائر الحكومية.

إلى ذلك، قال مراسلنا في محافظة النجف، إن المتظاهرين اغلقوا الطريق الرابط بين النجف والديوانية، وطريق النجف كوفة، والنجف كربلاء، والنجف بابل.

وتابع أن جامعة الكوفة ما تزال مغلقة، مع استمرار الاضراب في المدارس الثانوية والدوائر الحكومية باستثناء الصحية واقسام البلدية.