آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

الموقف الآن في واسط والنجف بعد غلق عدد من الطرق والدوائر الحكومية والمدارس

أمن | 20-01-2020, 09:28 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني، الاثنين (20 كانون الثاني)، بأن المتظاهرين قطعوا اغلب الطرق الرئيسية في محافظة واسط، بالتزامن مع انتهاء مهلة الناصرية للحكومة، بتسمية رئيس للوزراء.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين في واسط قطعوا الطريق الرئيسي الرابط بين الكوت وبغداد، بالاضافة إلى قطع طريق كوت- ميسان، وكوت- ناصرية، فضلا عن قطع الطريق الرابط بين النعمانية ومحافظتي النجف وكربلاء".

واضاف أن "المتظاهرين قطعوا ايضا طريق الحي والناصرية، وطريق العزيزية- بغداد، وطريق الزبيدية بغداد، وطريق الدبوني- بغداد".

من جهة اخرى افاد مصدر أمني من محافظة النجف، بأن المتظاهرين قطعوا اغلب الطرق الرئيسية في المحافظة، مما تسبت بشلل بحركة السير في المحافظة.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن المتظاهرين قطعوا فلكة الوفاء، وفلكة الزهراء، والطريق الرابط بين محافظتي النجف والديوانية، بالاضافة إلى قطع طريق كوفة نجف".

وتابع أن "المتظاهرين قطعوا ايضا طريق نجف- كوفة، وشارع الاسكان وطرق المطار، والطريق الرابط بين النجف وكربلاء، وطريق ابو صخير".

واشار المصدر، أن "الدوام شمل فقط اقسام الدوائر الخدمية، فضلا عن تعطيل المدراس باستثناء المدراس الابتدائية فقط".