آخر الأخبار
أجسام غامضة طائرة تظهر مجدداً في العراق.. فما القصة؟ راصد يكشف تفاصيل "الانفجار الشمسي".. هل يؤثر على العراق؟ فرصة جديدة لانخفاض الحرارة.. حالة طقس العراق الاسبوع القادم فضيحة مدوية.. “تيك توكر” متورّطة باغتصاب الأطفال ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟

بعد احتجاجهم أمام منزله.. محافظ بابل يوجه رسالة لمتظاهري المحافظة

محليات | 16-01-2020, 10:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل

وجه محافظ بابل وكالة حسن منديل، الخميس (16 كانون الثاني 2020)، رسالة إلى المتظاهرين في المحافظة لتوحيد مطالبهم، مؤكدا أنه يتعرض لتهديدات كثيرة من شخصيات ومؤسسات بالمحافظة.

وقال منديل خلال رسالته التي وجهها لمتظاهري محافظة بابل إن "مساء أمس كان قد اجتمع مجموعة من المتظاهرين (الأحبة) امام بيتي في منطقتي، لا ترتبط بالتظاهر حيث ان هذه الممارسة في التعبير الحر عن الرأي يفترض ان تكون في مكانها وليس امام المنازل والعوائل".

وأضاف أن "هذه الطريقة ترعب وتُخيف الأطفال"، مؤكدا أنه "دأب منذ اليوم الاول لينفذ مطالب الجماهير والمتظاهرين وقد عملنا مع لجنة من الكفاءات المتواجدين في ساحات التظاهر".

 وأشار محافظ بابل إلى أنه "أطلق حزمة من التغييرات كبادرة تعاون وحُسِن نية ولكن واجهنا اعتراض شديد على هذا التغيير وبالمقابل تأييد كبير بالرغم من إننا نستمع يوميات لعشرات التنسيقيات في المحافظة".

وطالب المحافظ المتظاهرين "بموقف موحد لا يأتي أحد ويقول انا أمثل شخصا او جهة او منصة او جمهور وسنتوقف حتى يتم توحيد الرؤى، لكي يتسنى لنا الاستجابة الموحدة لجمهور بابل الكريم وسنستمع الى طلبات موحده ونستجيب لها بشكل كامل ".

وبين أنه "يتعرض إلى تهديدات والوعيد من قبل اشخاص ومؤسسات".