آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

هذا هو شرط ريال مدريد لتجديد عقد قائده راموس

رياضة | 1-01-2020, 01:04 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في تجديد عقد قائد الفريق سيرجيو راموس في الفترة المقبلة والإبقاء عليه داخل صفوف النادي حتى موعد اعتزاله كرة القدم.

ولكن شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من البيت المدريدي أفادت اليوم الأربعاء بأن الريال وضع شرطاً على طاولة راموس من أجل الموافقة على فكرة تجديد العقد.

ويرحب اللوس بلانكوس بفكرة استمرار راموس مع ريال مدريد لكن بشرط عدم رفع راتبه في العقد الجديد، ولا يمانع النادي تجديد العقد لسنوات مقبلة مع الحصول على نفس راتبه الحالي.

ويصل الراتب الحالي الذي يحصل عليه المدافع الإسباني في مدريد إلى 15 مليون يورو متعلقة بالأداء وبعض البنود التي ينبغي تحقيقها من قبل اللاعب.

واستعانت الشبكة بتصريحات أدلى بها راموس مؤخراً عن بيريز قال فيها” في النهاية علاقتي بفلورنتينو بيريز (رئيس النادي) مثل علاقة الأب والابن، أحب بيريز بشدة وهو يحبني حباً جماً، إنه يتخذ قرارات تجديد العقد ويظهر دوماً حبه تجاهي”.