آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

مسؤول بديالى يدعو لإنقاذ الطلبة في بعقوبة من هذا الأمر

محليات | 29-12-2019, 07:01 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 دعت قائممقامية قضاء بعقوبة في محافظة ديالى، الاحد (29 كانون الأول 2019)، لوضع خارطة طريق لانقاذ طلبة مرحلتين دراستين من مستقبل مجهول.

وقال قائممقام قضاء بعقوبة عبدالله الحيالي في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان "دوام مدارس المتوسطة والاعدادية في مدينة بعقوبة مايزال متذبذبا رغم استجابة وزارة التربية لطلبنا بتاجيل مواعيد امتحانات نصف السنة لكون 50% من مدارس المدينة كانت في اضراب على مدار شهريين متتاليين".

واضاف، ان "الوضع مثير للقلق والدوام مايزال ضعيفاً جداً، وهذا أمر مثير للقلق، لان مستقبل الاف الطلبة على المحك مع قرب الامتحانات".

وطالب الحيالي "بوضع خارطة طريق تسهم في انقاذ طلبة المتوسطة والاعدادية في المدينة من خلال تبني اجتماعات موسعة للهيئات التدريسية واولياء امور الطلبة في المدارس التي تعاني اضراب او نسبة ضئيلة من الدوام لوضع حلول تسهم في اعادة كل الطلبة الى مقاعد الدراسة والاستعداد للامتحانات".

وأكد قائممقام قضاء بعقوبة ان "بقاء الامور على حالها ستشكل ضرراً بالغاً لمستقبل الكثير من الطلبة".