آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

حرق إطارات عجلات في مدخل الكلية التقنية في الناصرية

محليات | 29-12-2019, 05:09 |

+A -A

بغداد اليوم-ذي قار

أفاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، الاحد (29 كانون الأول 2019)، بأن المتظاهرين في الناصرية أقدموا على حرق الإطارات في باب مبنى الكلية التقنية بمدينة الناصرية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين طوقوا مبنى الكلية التقنية في الناصرية لمواصلة الإضراب عن الدوام، وأقدموا على إحراق الإطارات في باب الكلية فضلاً عن حرق مدخلها".

وكان عدد من المتظاهرين، قد أقدموا، في وقت سابق من اليوم، على قطع تقاطع البهو، والجسور الرئيسة وسط مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن عدداً من المتظاهرين قطعوا تقاطع البهو، بالإطارات المحروقة، كذلك قطعوا جسر الزيتون، والنصر، والحضارات، وسط مدينة الناصرية.

ويأتي ذلك، في محاولة للضغط على الكتل السياسية، لحسم اختيار بديل لرئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي، والمضي بتلبية باقي مطالب المتظاهرين.

وتشهد مدينة الناصرية، ومناطق أخرى في محافظة ذي قار، تظاهرات منذ الـ 25 تشرين الأول الماضي، استكمالاً لتظاهرة أخرى سبقتها بأسبوعين، تخللها حرق لعدة مقرات حزبية وعائدة لفصائل مسلحة، وقطع للطرق، ما اسفر عن اشتباكات أدت الى قتل أكثر من 100 متظاهر، وإصابة المئات.