آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

بالصور.. غلق تقاطع البهو والجسور الرئيسة في الناصرية مع ساعات الدوام الأولى

محليات | 29-12-2019, 01:27 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أقدم عدد من المتظاهرين، الأحد (29 كانون الأول 2019) على قطع تقاطع البهو، والجسور الرئيسة وسط مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن عدداً من المتظاهرين قطعوا تقاطع البهو، بالإطارات المحروقة، كذلك قطعوا جسر الزيتون، والنصر، والحضارات، وسط مدينة الناصرية.

ويأتي ذلك، في محاولة للضغط على الكتل السياسية، لحسم اختيار بديل لرئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي، والمضي بتلبية باقي مطالب المتظاهرين.

وتشهد مدينة الناصرية، ومناطق أخرى في محافظة ذي قار، تظاهرات منذ الـ 25 تشرين الأول الماضي، استكمالاً لتظاهرة أخرى سبقتها بأسبوعين، تخللها حرق لعدة مقرات حزبية وعائدة لفصائل مسلحة، وقطع للطرق، ما اسفر عن اشتباكات أسفرت عن قتل أكثر من 100 متظاهر، وإصابة المئات.