آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

بينها أبي صيدا.. عملية إرادة النصر بديالى تشمل 9 مناطق وتتعقب 13 هدفاً

أمن | 29-12-2019, 03:08 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أفاد مصدر أمني رفيع من محافظة ديالى، الأحد (29 كانون الأول 2019)، بان عملية إرادة النصر العسكرية تتعقب 13 هدفاً وتشمل 9 مناطق داخل المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "عملية ارادة النصر العسكرية الثامنة تتعقب 13 هدفاً في 9 مناطق ضمن حوض الوقف ضمن حدود ناحيتي ابي صيدا والعبارة (30كم شمال شرق بعقوبة) وضفاف نهر ديالى الشرقية".

واضاف ان" قوات الشرطة والجيش والطيران تشارك في تنفيذ محاور العملية التي تعد الاكثر تعقيدا في عمليات ارادة النصر العسكرية التي نفذت في ديالى بسبب التضاريس الصعبة وخاصة كثرة البساتين والجداول والاراضي الزراعية".

وأشار المصدر الى ان "العملية تجري من محوريين رئيسين مع صفحات متداخلة للوصول الى الاهداف المرسومة لها".

وتعد منطقة حوض الوقف في محافظة ديالى من المناطق التي لاتزال تشهد حالة من عدم الاستقرار الامني ونشاط واضح لخلايا داعش خاصة مهاجمة النقاط والارتال العسكرية والقرى.