آخر الأخبار
مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟ أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل

الاولمبي العراقي يصل بانكوك بهذا العدد من اللاعبين ويجري اول وحدة تدريبية اليوم

رياضة | 28-12-2019, 02:44 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

وصل وفد المنتخب العراقي بكرة القدم صباح اليوم السبت،(28 كانون الاول 2019) الى بانكوك عاصمة تايلند، قبل المشاركة بنهائيات آسيا للمنتخبات تحت سن 23 والمقرر انطلاقها في الثامن من كانون الثاني المقبل.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن"المنتخب الاولمبي العراقي وصل الى بانكوك عند الساعة الثامنة من صباح اليوم، بتوقيت تايلند المحلي، الرابعة فجرا بتوقيت بغداد".

واضاف الخرساني، أن "وفد المنتخب وصل الى مقر اقامته في فندق راشموند بانكوك بعدد لاعبين وصل الى 18 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى وسيجري اول وحدة تدريبية اليوم عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت بغداد".

ويلعب الاولمبي العراقي في المجموعة الاولى من النهائيات التي ستقام من 8-26 من كانون الثاني المقبل الى جانب استراليا والبحرين وتايلند وسيكون اول لقاء للمنتخب يوم الانطلاق امام المنتخب الاسترالي.