آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

العثور على قاذفات وصاروخ مضاد للدروع خلال حملة تفتيش عن السلاح في البصرة

أمن | 27-12-2019, 06:31 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

نفذت مديرية شرطة محافظة البصرة، الجمعة (27 كانون الأول 2019)، حملة لضبط الأسلحة الغير مرخصة، تهدف لتعزيز الاستقرار الأمني في المحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مفارز قسم شرطة المدينة، نفذت واجب بالاشتراك مع مفارز الامن الوطني وفوج طوارئ الشرطة الخامس تفتيش في مجمعات الماء تحديدا مجمع ماء السعيد فيها، تهدف لضبط الاسلحة غير المرخصة وللمحافظة على الاستقرار الأمني في البصرة".

وأضاف البيان أنه "تم القاء القبض على 3 متهمين وضبط (2) قاذفة وصاروخ قاذفة مضاد للدروع و مخزن عتاد بندقية كلاشنكوف"، لافتا إلى أن "شرطة محافظة البصرة مستمرة بعمليات تفتيش دقيقة للمناطق والاحياء السكنية بهدف حصر السلاح بيد الدولة وذلك لتحقيق السلم المجتمعي".