آخر الأخبار
البورصة تغلق ابوابها بارتفاع كبير للدولار في بغداد - عاجل السوداني: العشائر أسهمت في تمكين شعبنا من التقدم واجتياز المنعطفات والتحديات الثاني في غضون شهر.. مقتل قيادي بارز في حزب الله بغارة إسرائيلية الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة حكومة مصر الجديدة.. تغييرات مهمة و"أزمات مشتعلة" بانتظارها

اتحاد الكرة: لانعلم بالاوامر الادارية الصادرة لالحاق لاعبي الاولمبي "المضروبة" جوازاتهم

رياضة | 26-12-2019, 08:47 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

أكد الناطق الرسمي لاتحاد الكرة كامل زغير، الخميس، ان اتحاده لايعلم بالكيفية التي تم الحاق اللاعبين المضروبة جوازاتهم بمعسكر المنتخب الاولمبي في الشارقة الاماراتية استعدادا للنهائيات الاسيوية في تايلند.

وقال زغير في حديث لـ (بغداد اليوم) ان "رئيس الاتحاد الملا عبد الخالق مسعود قد امضى على تعهد في هيئة النزاهة أًلزم فيه بعدم الحاق اللاعبين المضروبة جوازاتهم والمشمولين بالعفو بمنتخبات الفئات العمرية".

واضاف "وعلى هذا الاساس أصر مسعود على اعادة سبعة لاعبين هم من بين  اللذين تم تصحيح جوازاتهم والتحقوا بالاولمبي في معسكره بالشارقة الاماراتية بدون امر اداري صادر من الاتحاد".

وتنطلق بطولة آسيا تحت 23 عاماً في 8 كانون الثاني، بينما تقام المباراة النهائية على إستاد راجامانغالا في بانكوك في 26 مننفس الشهر، حيث سيلعب المنتخب العراقي اولى مبارياته في النهائيات يوم 8 كانون الثاني المقبل امام استراليا لحساب المجموعة الاولى في النهائيات والتي تضم بالاضافة للفريقين، فريقا البحرين وتايلند.