آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

الاولمبي العراقي يخسر وديا للمرة الثانية امام نظيره الاوزبكي

رياضة | 25-12-2019, 09:05 |

+A -A

بغداد اليوم

خرج المنتخب الاولمبي العراقي اليوم الاربعاء،( 25 كانون الاول 2019) من اللقاء الودي امام نظيره الاوزبكي خاسراً 1-3 ، في مباراة جرت بالشارقة الاماراتية .

بداية المباراة شهدت افضلية عراقية في بناء الهجمات والسيطرة على منطقة الوسط والضغط على المرمى الاوزبكي، الا ان اخطاء دفاعية منحت الفريق الاوزبكي هدفين متتالين، وقبل نهاية الشوط قلص الفارق منتظر عبد الستار النتيجة للعراق ليخرج الاولمبي العراقي متأخرا 1-2.

واضاف الفريق الاوزبكي هدفا ثالثا في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بخسارة الاولمبي العراقي 1-3.

وكان المنتخب العراقي قد خسر المباراة الودية الاولى امام نفس الفريق 2-4 الأحد الماضي في لقاء جرى على ملعب نادي الحمرية في الشارقة الاماراتية حيث يستعد الفريقان للنهائيات الاسيوية المقرر انطلاقها في تايلند من 8-26 كانون الثاني من العام المقبل.

وكان اللاعب الاوزبكي بوبير عبدالخاليكوف قد سجل ثلاثة اهداف في لقاء الاحد بعد ان هزّ مهاجم إف سي ناساف الشباك العراقية مرتين في الشوط الأول، قبل أن يكمل الهاتريك بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

وكان لاعب خط وسط إف سي باختاكور جاسوربيك ياخشيبوف هو من سجل الهدف الرابع لأوزبكستان، بينما سجل محمد رضا ومحمد داوود أهداف العراق.

وتلعب أوزبكستان، حاملة لقب بطولة آسيا تحت 23 عاماً، مع إيران والصين وكوريا الجنوبية ضمن المجموعة الثالثة في النهائيات القارية في تايلاند الشهر المُقبل، بينما أوقعت القرعة منتخب العراق إلى جانب تايلاند المُضيفة، وكذلك البحرين وأستراليا في المجموعة الأولى.

وتنطلق بطولة آسيا تحت 23 عاماً في 8 كانون الثاني، بينما تقام المباراة النهائية على إستاد راجامانغالا في بانكوك في 26 كانون الثاني، حيث سيلعب المنتخب العراقي اولى مبارياته في النهائيات يوم 8 كانون الثاني المقبل امام استراليا.