آخر الأخبار
مصدر لـ"بغداد اليوم": إيران تبدأ انتاج فيلم عن حياة المرجع محمد صادق الصدر تفاصيل وموعد تفويج الحجاج الى الديار المقدسة ثاني هجوم من نوعه خلال 48 ساعة.. استشهاد واصابة 3 جنود بهجوم داعشي في كركوك انتخاب رئيس برلمان جديد ضمن جدول أعمال مجلس النواب السبت وزير دفاع سلوفاكيا: حالة رئيس الوزراء خطيرة للغاية

نائب في سائرون محذراً القوى السياسية: فرض شخصيات معينة سيزيد من حدة الأزمة

سياسة | 22-12-2019, 01:37 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حذر النائب عن تحالف سائرون سلام الشمري، الأحد (22 كانون الأول 2019)، من عدم الاستماع لصوت الشعب، ويحذر من التمسك بالمرشحين غير المستقلين لمنصب رئاسة الوزراء.

وقال الشمري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "يجب الابتعاد عن فرض شخصيات معينة لمنصب رئيس الوزراء الذي اصبح منصبا باختيار الشعب وليس اختيار للاحزاب والكتل السياسية".

وأضاف أن "محاولة البعض فرض شخصية او مجموعة شخصيات متحزبة للمنصب لن يعيد الامن والاستقرار للمحافظات الثائرة على الفساد والمطالبة بالاصلاح".

وأوضح الشمري أن "اختيار مرشح مستقل ينال رضى ومقبولية الشعب هو الحل النهائي للازمة والتي ستفتح الطريق لتشكيل حكومة مؤقتة بشخصيات تكنوقراط تمهد لاجراء الانتخابات المبكرة".

وأشار إلى ان "عدم الاستماع لصوت الشعب والتي تحاول بعض القوى تجاهله لن يقود بنا الى بر الامان بل بالعكس سيزيد من امد الازمة واتجاهها الى امور لاتحمد عقباها".