آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

تربية ذي قار تصدر تنبيها بشأن تعيين المحاضرين: أُحيل الى الهيئات الرقابية

محليات | 17-12-2019, 10:14 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أصدرت مديرية تربية محافظة ذي قار، الثلاثاء (17 كانون الأول، 2019) تنبيها بشأن تعيين المحاضرين، لافتا الى أنه أُحيل الى الهيئات الرقابية.

وذكرت المديرية، في بيان، أنها "تود أن تطمئن السادة الخريجين بأن جميع الاوامر التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها حول تعيين عدد من المحاضرين على ملاك تربية ذي قار والتي جاءت بناء على طلبات من بعض السادة النواب او غيرهم من المسؤولين"، مؤكدة أنها "لم يتم تنفيذها بل تم احالتها الى الهيئات الرقابية العليا".

وأوضحت: حيث جاء هذا بعد التداول مع نائب محافظ ذي قار الأستاذ أباذر العمري محافظ ذي قار وكالة وبعض السادة النواب، حرصا منها على أن يحصل الجميع على فرصته وفق الضوابط والتعليمات التي أعلنت عنها مديرية تربية ذي قار خلال اعلانها السابق".

ودعت المديرية "جميع الذين وردت أسماؤهم ضمن قوائم النواب الاسراع في التقديم الالكتروني مع بقية زملائهم ضمن الفترة المحددة للتقديم".