آخر الأخبار
العراق والسعودية يؤكدان على أهمـية تضافر الجهود لتخفيف حدة التوتـر في المنطقة الصحة النيابية: حوادث العيد ضمن النسب الطبيعية والمستشفيات مستعدة لأي طارئ العراق وفرنسا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم أمنية وسبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال شرق إيران الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته اكثر من 2 كغم من الكريستال في البصرة

شركة نفط ميسان تكشف حقيقة تأثر الإنتاج بسبب الاحتجاحات

سياسة | 11-12-2019, 13:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أوضحت شركة نفط ميسان، الاربعاء 11 كانون الاول 2019، موقف الإنتاج ومدى تاثره بالاحتجاجات وقطع الطرق وإغلاق مقر الشركة.

وقال مدير إعلام الشركة خالد واهم في حديث حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "شركة نفط ميسان لم تتاثر بسبب الاحتجاجات فيما يخص الإنتاج".

وأضاف، أن "المحتجين لم يمنعوا الموظفين الفنيين وإنما منعوا الاداريين فقط، كما أن تعامل الإدارة مع المحتجين كان بحكمة عالية منعت تأثر الشركة".

وأشار واهم، الى أنه "لو توقف او تأثر عمل الشركة فان عددا من محطات الكهرباء والمعامل والمصافي ستتأثر بشكل مباشر، الا ان وعي المتظاهرين المحتجين وحكمة الإدارة منع ذلك".

وتشهد بغداد ومحافظات الوسط والجنوب تظاهرات، منذ 1 تشرين الأول الماضي، ولاتزال مستمرة حتى الآن، للمطالبة برحيل النخبة الحاكمة المتهمة بالفساد على نطاق واسع، وقد قتل خلال هذه المدة أكثر من 400 متظاهر وأصيب الآلاف، إضافة إلى عناصر أمن.