آخر الأخبار
بعد عملية البتاويين.. الداخلية توجه دعوة للمواطنين "المغتصبة منازلهم" الحكومة والبرلمان يناقشان استكمال موازنة 2024 وإرسالها للتصويت ضبط ادوية مهربة والقبض على 6 متهمين جنوبي بغداد بنحو 24 مليون لتر.. المنتجات النفطية تسجل زيادة باستهلاك غاز السيارات المالية النيابية: مجلس الوزراء سيصوت اليوم على موازنة 2024

القبض على عصابة من 4 أشخاص سرقوا 7 كغم من الذهب في أيسر الموصل

أمن | 11-12-2019, 04:13 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى

أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء (11 كانون الأول 2019)، القبض على عصابة متكونة من أربعة أشخاص، قاموا بسرقة سبعة كيلو غرام من الذهب في الجانب الأيسر بالموصل.

وذكر إعلام الوزارة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "شرطة نينوى وبعد تشكيل فريق عمل مشترك من مديرية مكافحة الاجرام ومديرية شرطة ام الربيعين، القت القبض على عصابة سطو مسلح تتكون من (اربعة) متهمين قاموا بالسطو المسلح على احد اصحاب محلات صياغة الذهب اثناء عودته مساءً الى داره وقاموا بسرقة (7 كيلو غرام) من الذهب".

وأضاف البيان، أن "الاجراءات القانونية قد تم اتخاذها بحقهم، وتدوين اقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وسيتم اكمال بقية الاجراءات ليتم احالتهم الى محكمة الجنايات المختصة، حيث تم القبض عليهم وضبط قسم من المصوغات الذهبية المسروقة بحوزتهم في الجانب الايسر لمدينة الموصل".