آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

ميمي قبل مواجهة اليمن: لا تقتلني أمي بانتظاري

محليات | 2-12-2019, 07:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

عبر نجم المنتخب العراقي مهند علي "ميمي" عن تضامنه مع المتظاهرين، قبيل مباراة منتخب العراق مع نظيره اليمني، المقرة اليوم.

ونشر هداف المنتخب العراقي صورة لمتظاهر يحمل لافتة كتب عليها "لا تقتلي أمي في الانتظار"، تعبيراً عن ما تعرض له المتظاهرون طوال الشهرين الماضيين، حيث سقط المئات من الشهداء، وآلاف القتلى.

 

ومنذ الـ 25 من تشرين الأول الماضي، عمت التظاهرات والاحتجاجات العاصمة بغداد، وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، تخللها قطع للطرق، وحرق لعدة مقرات حزبية وعائدة لفصائل مسلحة، واشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية أسفرت عن مقتل أكثر من 400 شخص واصابة أكثر من 13 الف، في صفوف الطرفين.

وتعد التظاهرات، مكملة لأخرى سبقتها بأسبوعين، طالبت بإجراء إصلاحات وزارية، ودستورية، واجراء انتخابات مبكرة، والكشف عن المتسبب بقتل المتظاهرين.