آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

بعد مقتل مدير أسايش كولجو.. السليمانية ترسل تعزيزات إلى حدودها مع ديالى

أمن | 1-12-2019, 04:33 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى، الاحد (1 كانون الأول 2019)، بان السلطات الامنية في محافظة السليمانية أرسلت تعزيزات أمنية للحدود الفاصلة مع ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "السلطات الأمنية في السليمانية أرسلت تعزيزات أمنية منذ يوم أمس إلى ناحية كولجو، على الحدود مع ديالى بعد يومين على هجوم داعش على نقطة أمنية وتنفيذه قصفاً بالهاونات أسفر عن مقتل مدير أسايش كولجو واثنين من مرافقيه".

واضاف، أن "التعزيزات تهدف لمواجهة دواعش التلال الذين يستغلون بعض المناطق ذات التضاريس المعقدة للاختباء وتحويلها إلى مضافات ونقاط انطلاق صوب النقاط الأمنية والمناطق والقرى".

وأشار المصدر إلى أن "الاجهزة الامنية في كولجو دخلت حالة استنفار منذ الـ 48 ساعة في محاولة للتوصل الى الجناة".

يُشار إلى أن رئيس حكومة إقليم كردستان أعلن أمس السبت عن مقتل مدير أسايش ناحية كولجو واثنين من المنتسبين في هجوم لتنظيم داعش على حدود السليماني وديالى.