آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

كاتانيتش: لا اجيد العربية.. ولست وصيا على كتابات اللاعبين بشبكات التواصل الاجتماعي

رياضة | 29-11-2019, 12:28 |

+A -A

بغداد اليوم

أشار مدرب منتخب العراق بكرة القدم اليوم الجمعة، عقب الفوز على الامارات في الجولة الثانية من منافسات فرق المجموعة الاولى ببطولة الخليج العربي،أنه غير راض على اداء اللاعبين، مبينا ، بأنه لايجيد العربية حتى يتابع كتابات اللاعبين في شبكات التواصل الاجتماعي.

‏وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الذي اعقب الفوز الامارات 2- صفر" لست راض عن اللاعبين  وهناك نقص  في اللياقة البدنية ، أن الدوري المحلي متوقف وهذا يوثرعلى  بعض اللاعبين  لديهم اخطاء ونحاول تصحيحها ".

‏واضاف" سوف أعطي الفرصة للجميع و لاننا تاهلنا ساريح بعض الاعبين ، ولاتهمني مباراة اليمن  لكني اريد ان اريح بعض الاعبين".

‏وبين" من الصعب السيطرة على احاسيس اللاعبين  بسبب الوضع الأمني  وهم  لديهم عوائل  وهم يحتاجون إلى راحة"، مبينا، انه" ليس وصيا على كتابات اللاعبين بشبكات التواصل الاجتماعي ولا علم لي بما يكتبون كوني لا اجيد العربية".

‏واوضح" كنت مدرب الإمارات واعرف  الكثير عنهم رغم  أن مدربهم  استبدل  الكثير منهم ، وعلينا أن نبني منتخبا جيدا".