آخر الأخبار
هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟ - عاجل رئيس الجمهورية يؤكد دعمه الكامل لترسيخ مبدأ حرية الرأي والتعبير النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله

بالصور.. متظاهرون يقطعون الشارع الرئيسي بين مركز المثنى وقضاء الرميثة

أمن | 29-11-2019, 07:05 |

+A -A

بغداد اليوم- المثنى

أفاد مصدر أمني، الجمعة (29 تشرين الثاني 2019)، بأن متظاهرين قطعوا الشارع الرئيس، الذي يربط بين مدينة السماوة وقضاء الرميثة قرب سيطرة جروخي في محافظة المثنى.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين في المثنى قطعوا الشارع الرئيس الذي يربط بين مركز المحافظة وقضاء الرميثة قرب سيطرة جروخي في محافظة المثنى".

 

 

ومنذ الـ 25 من شهر تشرين الأول تشهد العاصمة بغداد والمحافظات الوسطى والجنوبية تظاهرات واعتصامات مفتوحة للمطالبة باستقالة الحكومة، وإجراء تعديلات دستورية، وتغيير قانون الانتخابات والمطالبة بتحسين الأمور المعيشية.

وتُعتبر التظاهرات الأخيرة امتداداً للتظاهرات التي انطلقت مطلع شهر تشرين الأول، وتخللت التظاهرات صدامات بين القوات الأمنية والمتظاهرين، ما أدى الى وقوع مئات الشهداء والاف الجرحى بحسب ما ذكرت مفوضية حقوق الانسان في العراق.