آخر الأخبار
بعد النجف.. تعطيل الدوام في كربلاء والديوانية وبابل وميسان يوم الأحد تداعيات اغتيال "نصرالله" والتحديات الاقتصادية الراهنة.. العراق ليس استثناء ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن إيران في دائرة المواجهة.. كيف سيتأثر اقتصاد كردستان بالأحداث الإقليمية الجارية؟ العراق تحت المجهر.. هل تنجح بغداد في تجنب الصراع الإقليمي بعد اغتيال "نصر الله"؟

سقوط شهيد بتجدد المصادمات في الناصرية وحرق عجلات عسكرية وسط المدينة

سياسة | 29-11-2019, 06:35 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أفادت مصادر طبية، الجمعة (29 تشرين الثاني 2019)، بسقوط شهيد جديد جراء الصدامات بين متظاهرين، وقوات أمنية، قرب مقر قيادة شرطة ذي قار، في وسط مدينة الناصرية.

وقال مصدر طبي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "شهيداً جديداً سقط في مصادمات بين متظاهرين، وقوة أمنية قريبة من مقر قيادة شرطة ذي قار، وسط الناصرية، خلال محاولة المتظاهرين اقتحام المقر".

وقال مصدر أمني آخر، إن "عدداً من المتظاهرين، استولوا على 5 عجلات عسكرية، أحرقوا 3 منها، جميعها تابعة للقوات الأمنية، بعد أن اتهموا القوة التي تتبع لها العجلات، بقتل المتظاهرين خلال اليومين الماضيين".

من جهة أخرى وجهت قيادة شرطة محافظة ذي قار نداءً الى شيوخ العشائر في المحافظة يطالبهم بالتوجه الى مقر المديرية لحقن الدماء.

 

 

 

 

 

وشهدت محافظة ذي قار، أمس الخميس، وقوع عشرات الشهداء وأكثر من مئتي جريحاً بين صفوف المتظاهرين في المحافظة، على خلفية احتجاجات شهدتها المحافظة، بحسب ما ذكرت مصادر طبية، وعلى أثرها أعلن محافظ ذي قار عادل الدخيلي استقالته من المنصب.