آخر الأخبار
العراق تحت المجهر.. هل تنجح بغداد في تجنب الصراع الإقليمي بعد اغتيال "نصر الله"؟ مخرجات اجتماع الإطار التنسيقي بحضور السوداني توجيه جديد من وزير التربية يخص الطلبة الوافدين من لبنان استهداف قاعدة كونيكو للغاز بمسيرة مفخخة في دير الزور انصار الله: استهدفنا مطار يافا أثناء وصول المجرم نتنياهو

الحالة الجوية لهذا اليوم واليومين المقبلين: عواصف رعدية وأمطار مع تغير في درجات الحرارة

سياسة | 28-11-2019, 04:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي التابعة لوزارة النقل، الخميس ، (28 تشرين الثاني 2019)، هطول أمطار وحدوث عواصف رعدية خلال يومي الجمعة والسبت في العراق.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "طقس اليوم الخميس في المنطقى الوسطى سيكون غائم جزئياً مع تساقط لزخات مطر خفيفة، مع تغير في درجات الحرارة، وغائم جزئي مصحوب بإمطار خفيفة في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

وأضافت أن " طقس يوم غد الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الشرقية منها يتحول الطقس تدريجياً الى صحو، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً وفي الاقسام الشرقية يكون غائما مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً"، لافتة إلى أن "درجة الحرارة العظمى في مدينة بغداد ستكون بمعدل 25 مْ".

وأوضحت، ان "طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً يتحول تدريجيا الى غائم جزئياً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً يتحول تدريجا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الجبلية منها، لا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق وفي المنطقة الجنوبية صحواً يتحول تدريجياً الى غائم جزئيا، ولا تغير في درجات الحرارة".