آخر الأخبار
العراق تحت المجهر.. هل تنجح بغداد في تجنب الصراع الإقليمي بعد اغتيال "نصر الله"؟ مخرجات اجتماع الإطار التنسيقي بحضور السوداني توجيه جديد من وزير التربية يخص الطلبة الوافدين من لبنان استهداف قاعدة كونيكو للغاز بمسيرة مفخخة في دير الزور انصار الله: استهدفنا مطار يافا أثناء وصول المجرم نتنياهو

قيادي صدري: المستفيد من الحاق الضرر بالمرجعية هم "الأحزاب الفاسدة" الداعمة للسلطة

سياسة | 28-11-2019, 03:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد قيادي في التيار الصدري، الخميس (28 تشرين الثاني 2019)، أن المستفيد من الحاق الضرر بالمرجعية هم الأحزاب الفاسدة الداعمة للسلطة الدموية.

وقال القيادي أسعد الناصري في تغريدة على موقع "تويتر" تابعتها (بغداد اليوم)، إن "من يستفيد من الحاق الضرر بالمرجعية هم الأحزاب الفاسدة الداعمة للسلطة الدموية، وذلك لخلط الأوراق وقمع الثورة الشعبية السلمية".

وأضاف أن "خلط الأوراق يأتي بدفع من الدولة الجارة التي لا تقيم وزناً للمرجع"، متابعاً: "فهم من أجل مصالحهم لا يفرقون بين المراجع والساهون".

وكان محتجون غاضبون قاموا في وقت متأخر من ليل أمس الأربعاء باحراق القنصلية الإيرانية في محافظة النجف.

فيما غرّد زعيم عصائب أهل الحق يوم أمس على تويتر قائلاً إن "كل من يعتقد أنه يمكن أن يمس شيئاً من المرجع الديني علي السيستاني، "واهم اشد الوهم".

واضاف أن "ابناء المرجعية هم من انتصروا على أكبر قوة ظلامية"، مبيناً: "نحن موجودون بالميدان وجاهزون والي يجي هله بيه". حسب تعبيره.