آخر الأخبار
القوات الأمنية تغلق الطرق المؤدية الى الجسر المعلق وسط بغداد صفارات الإنذار تدوي في مركز إسرائيل ومستوطنات في الضفة الغربية زيدان: اغتيال نصر الله جريمة بحق الإنسانية والشعوب والأمم بيان للسيد السيستاني بزشكيان: استشهاد رموز المقاومة يجعل شجرة عائلة المقاومة أقوى

مصدر: محكمة تحقيق النزاهة في نينوى تصدر امرا باستقدام 23 عضوا من اعضاء مجلس المحافظة

سياسة | 26-11-2019, 10:17 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى

أفاد مصدر مطلع، الثلاثاء (26 تشرين الثاني 2019) بأن محكمة تحقيق النزاهة في نينوى أصدرت امرا باستقدام 23 عضوا من اعضاء مجلس نينوى.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "محكمة تحقيق النزاهة في نينوى أصدرت أمرا باستقدام 23 عضوا من أعضاء مجلس نينوى، على خلفية عقد جلسة انتخاب اللواء نجم الجبوري محافظا".

وكان مجلس محافظة نينوى، صوت الأحد (24 تشرين الثاني، 2019) بـ23 صوتا من أصل 39، على انتخاب قائد عمليات نينوى السابق، اللواء الركن نجم الجبوري، محافظا لنينوى.

من جهته علق محافظ نينوى، منصور المرعيد، على انتخاب محافظ جديد لنينوى، مؤكدا أنه لا يعترف بمخرجات وقرارات مجلس ’’منحل’’، على حد قوله.

ولفت الى تقديمه "طعنا الى لقضاء للبت في شرعية مزاولة مجلس المحافظة مهام عمله واصفا الامر بالمخالفة القانونية".

وكان مجلس النواب، قد صوت في نهاية تشرين الأول الماضي، على حل مجالس المحافظات، فيما خول المحافظ، بإدارة شؤون المحافظة المالية، على أن يكون ذلك تحت اشراف المجلس.