آخر الأخبار
مجلس النواب يرفع جلسته اشتباكات مع داعش في سامراء تعديل "إجباري" في تشكيلة الريال بمواجهة بايرن الليلة كيف يختار السوداني الدول التي يزورها وما هي رسائله؟ موسم الحصاد في ديالى يحقق مفاجئة غير متوقعة: تجاوزنا مرحلة "الاكتفاء الى الفائض"

ميمي يؤكد استعداده لمواجهة قطر في بطولة كأس الخليج

رياضة | 25-11-2019, 01:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد مهاجم منتخب العراق بكرة القدم مهند علي، الاثنين (25 تشرين الثاني 2019)، أنه بأتم الجاهزية للقاء منتخب العراق بنظيره القطري بعد راحة الاستشفاء إثر مشاركته مع فريقه الدحيل ضد السيلية في المنافسة القطرية المحلية.

وقال ميمي في بيان للمكتب الإعلامي لاتحاد الكرة وتابعته لـ (بغداد اليوم): "دخلت امس مع المنتخب العراقي بالوحدة التدريبية بعد ان خضت مباراة مع فريقي الدحيل ضد نادي السيلية".

وأضاف، أن "المدرب كاتينيش منحه يوم راحة من اجل الاستشفاء والجاهزية لمباراة الافتتاح امام قطر غداً الثلاثاء".

وأوضح أن "أملنا كبير في إسعاد الجماهير العراقية من خلال تقديمنا مستوى يليق بسمعة الكرة العراقية، خصوصا في بطولة خليجي ٢٤ التي شاركت بها ٨ منتخبات عربية، وبالتأكيد تعد لدى الشارع العربي كاس عالم مصغرة، وسنكون في اتم الجاهزية لملاقاة المنتخب القطري في افتتاح البطولة".

وبدوره، أكد مدافع المنتخب أحمد ابراهيم، أن غياب بعض اللاعبين بالفريق لن يقف عائقا في تقديم الاداء امام منتخب قطر بافتتاح خليجي 24، مشيراً الى أنهم جاهزون لملاقاتهم وتحقيق نتائج ايجابية.

وقال ابراهيم في بيان المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة، إن "الجميع يعلم حجم بطولة الخليج ومدى أهميتها لدى الشارع العربي ومنتخبنا، وعلى الرغم من النقص العددي، لكننا قادرون على إسعاد الجماهير العراقية بتحقيق نتائج ايجابية في هذه البطولة، وهدفنا الوحيد زرع الابتسامة على وجه الجماهير العراقية".

واضاف، أن "المنتخب خاض اربع وحدات تدريبية، وجاهزون لملاقاة منتخب قطر، اعتقد هذه النسخة ستكون هي الأقوى، كوّن جميع المنتخبات حضرت المنافسات بعد خوضهم تصفيات كاس العالم".