آخر الأخبار
هل يتأثر العراق باغتيال نصر الله؟.. ولماذا طلبت الفصائل من السوداني التأني بإعلان خروج الأمريكان؟ - عاجل ايران: سنفتح أبواب التطوع لنشرهم في لبنان ومرتفعات الجولان السورية رشيد يستنكر العدوان على لبنان: تطور خطير يشكل تهديداً حقيقياً للأمن والاستقرار بالمنطقة بعد التهديد الإسرائيلي.. لبنان تمنع طائرة إيرانية من الهبوط بمطار بيروت الـنزاهـة: القبض على مدير صنـدوق الإسكـان في كـركـوك لاقترافه جريمة التزوير

قيس الخزعلي: شقيقي يشارك في التظاهرات مرتدياً كمامة ووالدتي مساندة

سياسة | 23-11-2019, 14:07 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

قال الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اليوم السبت، إن شقيقه يشارك في التظاهرات وهو يرتدي "الكمامة"، وأن والدته تساند المتظاهرين.

وذكر الخزعلي خلال استضافته في برنامج "وجهة نظر" الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم على قناة دجلة الفضائية، وتابعته "بغداد اليوم"، إن "شقيقي يشارك في التظاهرات وهو يرتدي الكمامة".

وأضاف الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، أن "والدتي مساندة ومؤيدة للتظاهرات، وكثيراً ما تتحدث منتقدة السياسيين الفساد".

ونصح قيس الخزعلي المتظاهرين قائلاً: "الاتفاقية السياسية الأخيرة تستحق أن تسمع، وقد تضمنت جداول زمنية محددة".

ويشهد العراق منذ 1 تشرين الأول الماضي، وحتى الآن، تظاهرات شعبية في بغداد ومحافظات الوسط والجنوب، منددة بالفساد وتطالب برحيل النخبة السياسية الحاكمة، قُتل خلالها المئات وأصيب الآلاف من المتظاهرين، إضافة إلى عناصر أمن، وفيما اطلقت الحكومة والبرلمان كلاً من جانبه ما وصف بـ"حزم إصلاحية" تضمنت فتح باب التعيينات وتمرير عدة قوانين في البرلمان، فأن المتظاهرون، والمرجعية الدينية العليا في النجف، يرون أنها لاتلبي المطالب الشعبية.