آخر الأخبار
هل يتأثر العراق باغتيال نصر الله؟.. ولماذا طلبت الفصائل من السوداني التأني بإعلان خروج الأمريكان؟ - عاجل ايران: سنفتح أبواب التطوع لنشرهم في لبنان ومرتفعات الجولان السورية رشيد يستنكر العدوان على لبنان: تطور خطير يشكل تهديداً حقيقياً للأمن والاستقرار بالمنطقة بعد التهديد الإسرائيلي.. لبنان تمنع طائرة إيرانية من الهبوط بمطار بيروت الـنزاهـة: القبض على مدير صنـدوق الإسكـان في كـركـوك لاقترافه جريمة التزوير

الخزعلي: نؤكد ان عزت الشابندر محتجز ’’خارج ارادته’’ في دبي

سياسة | 23-11-2019, 13:59 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

شدد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، السبت (23 تشرين الثاني 2019) على أن السياسي عزت الشابندر محتجز "خارج ارادته" في دبي.

وقال الخزعلي، خلال استضافته في برنامج "وجهة نظر" الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم على قناة "دجلة" وتابعته (بغداد اليوم): "نؤكد أن الشابندر محتجز خارج ارادته في دبي، "مشيرا الى انه "يعذر الشابندر بنفيه احتجازه ".

وأضاف أن "حادث الاحتجاز ليس غريبا وسبقه احتجاز رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري من قبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ".

وتابع أن "سبب احتجاز الشابندر هو عندما تحدثت عن المشروع الخارجي والموعد المبكر للتظاهرات فإن المشروع فيه جزء ثاني الهدف منه صفقة القرن وخروج الانبار عن السيطرة المركزية هي التي كشف عنها الشابندر".

وأشار إلى أن "الامارات تعتقد أن المشروع تم تسريبه عن طريق دولة قطر ومن سرب المعلومة هو الشابندر عند ما قال إن هناك تسليح لأربعة عشائر سنية بمبلغ 3000 دولار، وأمريكا لم تدفع الاموال بل الامارات هي من تدفع".