آخر الأخبار
بفارق 19 الف دينار عن السعر الرسمي.. الدولار ينخفض قليلا في بغداد نقاط امنية "مؤقتة" تطيح بـ 16 متهما في بغداد الاسدي: ندعو المواطنين لاستثمار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي حيطة وحذر بقاعدة عين الأسد.. استمرار الإغلاق وسط تحليق مكثف للمسيرات - عاجل فيلق القدس لـ"بغداد اليوم": حسن نصر الله بخير

شذوذ جنسي.. فضيحة جديدة تطال وزير الدفاع نجاح الشمري

سياسة | 23-11-2019, 01:27 |

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

نشرت صحيفة ”أخبار اليوم” نايهاتر ايداغ السويدية تقريراً عما يمكن اعتباره "فضيحة مثلية جنسية" مدوية تتعلق بتحرش وزير الدفاع العراقي بشاب سويدي يبلغ من العمر 20 عاماً ودعوته له لممارسة الجنس، مبدياً إعجابه به ومرسلاً له عبارات "الإطناب والغزل المثلي" كما أوردتها الصحيفة موثقة بصور لرسائل واتس آب تلفونية.

وقالت الصحيفة إنها بصدد نشر معلومات جديدة عن وزير الدفاع العراقي نجاح الشمري، والتي يجري التحقيق فيها حاليًا من قبل مكتب الضمان الاجتماعي وشرطة مكافحة جرائم الضمان الاجتماعي.

بداية القصة كانت مع زوجة الشمري التي اكتشفت ذلك عندما حققت في هاتف وزير الدفاع واكتشفت العديد من الرسائل النصية الجنسية المرسلة إلى شاب في العشرين من عمره طبقاً للصحيفة.

وعن موقف الشاب تورد الصحيفة اعتذاره وتهربه وتمنعه على الشمري ورفضه قائلاً بأنه مرتبط ولديه صديقة لكن الشمري تابع تحرشه بالرجل غير آبه برفضه التواصل وصده المتكرر لتحرشات وزير الدفاع الحالي، وعدم تلبية دعواته للقاء الشمري.

وأضافت صحيفة ”أخبار اليوم” قائلة بأنها اتصلت برقم الهاتف الذي يتم إرسال الرسائل القصيرة إليه ونشرت رد شاب يتحدث باللغة السويدية، لكنه لا يود الكشف عن هويته الإدلاء بأية تعليقات إضافية.

وتتابع الصحيفة تقريرها لتكشف عن جوانب من علاقة مضطربة ومتأزمة بين الشمري وزوجته بسبب اكتشافها الميول المثلية لزوجها ومحاولتها الحفاظ على أبنائها وما تلا ذلك من مشاكل ومشاحنات زوجية وأن زوجة نجاح الشمري عوملت معاملة سيئة وكانت تتعرض للضرب فيما يتعلق بالنزاع الأسري إثر اكتشافها الدعوات الجنسية مع رجال آخرين وجاءت لذلك طالبة الطلاق من السلطات السويدية.

وفي جانب آخر، لا يخلو من الإثارة، ألقت الصحيفة الضوء على مسيرة حياة الشمري السابقة قائلة بأنه كان ضابطاً في جيش صدام وقد تخلل سيرته المهنية كضابط أيضاً من بعض قصص المثلية الجنسية مع أحد الجنود العراقيين والتي سمع بها صدام نفسه وفقاً للصحيفة السويدية المذكورة.

يشار إلى أن الوزير الشمر مثار جدل اليوم في الشارع العراقي وذلك على خليفة تصريحات أدلى بها تزعم وجود طرف ثالث يقتل المتظاهرين إلا أن وثائق جديدة خرجت للعلن لتؤكد تورط وزارة الشمري بصفقات شراء أسلحة استخدمت ضد المتظاهرين العزل.

المصدر: صحيفة نايهاتر ايداغ