آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

محتجون يقطعون طريق ناصرية ـ سوق الشيوخ في ناحية الفضلية بذي قار

محليات | 21-11-2019, 06:32 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

افاد مصدر أمني في محافظة ذي قار، الخميس (21 تشرين الثاني 2019)، بأن محتجين قطعوا طريق ناصرية ـ سوق الشيوخ في ناحية الفضلية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "محتجين قاموا بقطع الطريق الرابط بين الناصرية وسوق الشيوخ في ناحية الفصلية التابعة لمحافظة ذي قار".

وكان مصدر أمني من محافظة ذي قار ذكر في وقت سابق من اليوم الخميس، بأن المتظاهرين حاولوا الدخول إلى أحدى الشركات النفطية في المحافظة، مبينا أن قوات مكافحة الشغب منعتهم من الدخول وفرقتهم من خلال إطلاق الغاز المسيل للدموع.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "عدد من المتظاهرين الغاضبين حاولوا الدخول إلى احدى الشركات النفطية في المحافظة، من أجل غلق أبوابها امام الموظفين وتطبيق الاضراب العام، الا ان قوات مكافحة الشغب فرقتهم من خلال إطلاق الغاز المسيل للدموع".